تم النشر بتاريخ 2018-04-16
إنطلاق الملتقي الثالث لوزراء الإعلام ومديري هيئات الإذاعة والتلفزيون بالولايات بالبحرالاحمر  

إنطلاق الملتقي الثالث لوزراء الإعلام ومديري هيئات الإذاعة والتلفزيون بالولايات بالبحرالاحمر


إنتظمت اليوم بولاية البحر الأحمر اعمال ملتقي وزراء الاعلام ومديري هيئات الاذاعة والتلفزيون بالولايات الذي تستضيفه الولاية في دورة انعقاده الثالثة..

وخاطب والي البحر الأحمر الاستاذ علي احمد حامد الجلسة الافتتاحية للملتقى بقاعة السلام ببورتسودان، مؤكداً اهتمام الدولة بقطاع الاعلام لدوره الرائد في تعزيز الوحدة الوطنية، وتماسك النسيج الاجتماعي ، وتشكيل الوجدان الوطني، موضحاً اهمية الملتقي في طرح ومعالجة قضايا الاعلام من خلال اوراق العمل المتخصصة في هذا المجال ..

كما خاطب الجلسة الاستاذ ياسر يوسف وزير الدولة بوزارة الاعلام، مبيناً أن الملتقى يهدف إلى رسم الصوره الكليه للاعلام، والخروج بتوصيات بناءة تخدم قضايا الاعلام، مشيدا باهتمام مؤسسة رئاسة الجمهورية بهذا الملتقي وتبني توصياته.

من جانبها اوضحت د / فاطمة مصطفي الخليفة وزير الشؤون الاجتماعية والثقافة والاعلام بولاية البحر الأحمر ان الملتقي يسعي الي تحقيق البناء المؤسسي، والاداري، والفني لقطاع الاعلام، من اجل رساله اعلامية متميزة ومواكبة لمتطلبات المرحلة،

 واضاف السفير ياسر خضر وكيل وزارة الاعلام ان الملتقي منبر هام وآلية فاعلة لمعالجة قضايا الاعلام، وتطوير البرامج التي تحقق معاني الوطنية ونشر القيم الفاضلة في المجتمع، وصيانة الرأي العام وتوجيهه نحو نهضة السودان.

   هذا وسوف تستمر مداولات الملتقى حتي الثامن عشر من ابريل الجاري...