تم النشر بتاريخ 2018-07-25
محاضرة عن التخطيط الاستراتيجي لمنسوبي الإدارات برئاسة الوزارة  
نظمت وزارة الشئون الاجتماعية والثقافة والإعلام محاضرة عن التخطيط الاستراتيجي لمنسوبي الإدارات برئاسة الوزارة قدمها أمين أمانة التخطيط الاستراتيجي المهندس محمد بدوي بحضور مدير عام وزارة الشئون الاجتماعية والثقافة والإعلام الأستاذ أسامه ختم والمدير الاداري بالوزارة الأستاذ محمد حمد وعدد من مديري الإدارات والموظفين .
حيث أشاد مدير عام الوزارة الأستاذ أسامه ختم بالمقدرات التي يتمتع بها أمين أمانة التخطيط الاستراتيجي المهندس محمد بدوي متمنيا للحضور  الإستفادة القصوى من مثل هذه المحاضرات .
من جانبه ثمن المدير الاداري للوزارة الأستاذ محمد حمد قيمة المحاضرات  التي من شانها رفع قدرات الإداريين والموظفين بالوزارة وتطوير ادائهم الإداري مؤكدا حرصهم على استمرار هذه المحاضرات لتشمل جميع قطاعات الوزارة الدعوية والثقافية والإعلامية والاجتماعية و الإنسانية.
من ناحيته أشاد المهندس محمد بدوي بوزارة الشئون الاجتماعية والثقافة والإعلام مؤكدا أنها من أميز الوزارات على مستوى التخطيط الاستراتيجي السليم شاكرا وزير الشئون الاجتماعية والثقافة والإعلام الدكتورة فاطمة مصطفى الخليفة والمدير العام للوزارة الأستاذ أسامه ختم والمدير الاداري الاستاذ محمد حمد وكل مديري الإدارات ومنسوبي الوزارة .
لينخرط مباشرة في مضمون المحاضرة التي كانت شاملة عن التخطيط الاستراتيجي وبالتفصيل وقد استفاد منها الحضور الذين عبروا عن سعادتهم بهذه المحاضرات .