تم النشر بتاريخ 2018-07-30
غرفة عمليات ادارة شئون الحج بالولاية تقف على سير إجراءات الفوج الثاني  
قام وزير السياحة والبيئة الرئيس المناوب لغرفة عمليات ادارة شئون الحج بالولاية الأستاذ صالح صلاح برفقة معتمد محلية و سواكن ومدير عام وزارة السياحة والبيئة ومدير إدارة الحج ممثل وزارة الشئون الاجتماعية والثقافة والإعلام ومدير شرطة سواكن ومدير جهاز الأمن بالمحلية بالوقوف ميدانيا على ترتيبات تفويج الفوج الثاني من حجاج بيت الله الحرام حيث ظلوا مرابطين حتى الساعات الأولى من الصباح في ميناء الأمير عثمان دقنة .
واطمأن الوفد على سير الإجراءات للحجاج  حتى سارت بصورة سلسه.
على صعيد متصل قام  وفد الغرفة ومدير إدرة الحج ممثل وزارة الشئون الاجتماعية والثقافة والإعلام بزيارة تفقدية للفنادق والنزل التي سيقيم فيها الحجيج حيث وجه نائب رئيس الغرفة أصحاب الفنادق بالعمل على تسخير امكانياتهم خدمة لحجاج بيت الله الحرام وتوفير خدمات الكهرباء والماء والنظافة واصحاح بيئة الفنادق .
وعلى صعيد متصل سجل  الوفد  زيارة الى الباخرة مسرة والتقى بطاقم الباخرة وحرص الوزير على تقديم عدد من التوجيهات للطاقم بالباخرة حاثا اياهم على معاملة الحجاج بشكل طيب يليق بسمعة الشركة و  بمكانة الحجيج .
ومن ناحية  اخرى قام وزير السياحة بتقديم دعم معنوي كبير للجمعيات الخيرية والناشطين في خدمة الحجاج .
الى ذلك وقف وفد غرفة عمليات ادارة شئون الحج بالولاية على سير إجراءات الفوج الثاني حتى لحظة صعوده الى الباخرة متوجها إلى الأراضي المقدسة.
الجدير بالذكر ان عدد الافواج التي غادرت في المرحلة الثانية للتفويج 13 فوج وحوالي 624 حاج .