تم النشر بتاريخ 2018-08-12
غرفة عمليات ادارة شئون الحج بولاية البحر الاحمر تقف علي ترتيبات الفوج الأخير من حجاج بيت الله الحرام  
تراس وزير السياحه والبيئة الرئيس المناوب لغرفة عمليات ادارة شئون الحج بولاية البحر الاحمر الاستاذ صالح صلاح  اجتماع الغرفة  بقاعة ميناء الامير عثمان دقنة بسواكن  وبحضور معتمد محلية سواكن مقرر الغرفة الاستاذ خالد سعدان واعضاء الغرفة .
حيث بحث الاجتماع ترتيبات تفويج الفوج الاخير من حجاج بيت الله الحرام وكذلك الاستماع لملاحظات واراء اعضاء الغرفة فيما يتعلق بسير الاداء في الفترة الماضية
حيث كانت هنالك اشادة كبيره بانسياب الاجراءات بكل يسر مما ادى لان تسير الامور بشكل مرتب.
كما بحث الاجتماع استعدادات الغرفة وترتيباتها بشان عودة الحجيج من الاراضي المقدسة  من اجراءات تجهيز صالة الوصول وترتيبات الجوازات والجمارك بالاضافة الى احكام التنسيق مع الشركات الملاحية .
من جانبه قال وزير السياحه والبيئة الرئيس المناوب لغرفة الحج انهم اتفقوا مع الشركات الملاحية على أن يتم رفع اغراض الحجاج قبل اربعة وعشرون ساعة من مغادرة الباخرة وايضا اشار الرئيس المناوب لغرفة الحج أن عفش الحاج تم تحديده بان لا يزيد على زنة الثلاثين كيلو  بجانب ضرورة التنسيق مع الشركات فيما يتعلق بتسهيل حركة الحجيج القادمين من المملكه العربيه السعوديه.
الجدير بالذكر أن وفد الغرفة وقف على تفويج الفوج الاخير من حجاج بيت الله الحرام الى الاراضي المقدسة بعدد عشرون فوجا وتسعمائه وثمانون حاجا وحاجة لتكتمل بذلك عمليات تفويج الحجاج بحرا  .